george

بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في تقديم ملابس الـHaute Couture، قرّر مصمّم الأزياء اللبناني جورج حبيقة أن يطلق خطًا خاصًا من التصاميم الجاهزة، حمل اسم GH، وتميّز بابتكارات جميلة جدًا من الفساتين الأنيقة الجاهزة التي تلائم المناسبات المميّزة. مع المصمّم كان
الحوار التالي:

لماذا انتقلت إلى عالم تصميم الأزياء الجاهزة؟
دخولي عالم الأزياء الجاهزة كان تطوّرًا منطقيًا. كان لدينا الكثير من الزبائن والمشترين الذين يطلبون ملابس سهلة الارتداء، فضلًا عن ملابس عادية. لذلك قرّرنا أن نركز على تطوير GH لخطّ جورج حبيقة منذ عام 2012.

ما هي العناصر الممّزة التي تعرّف عن ماركتك وتصاميمك الجاهزة؟
الذي يميّز تصاميمي الجاهزة هو بالتأكيد الانسجام الخلّاق بين العناصر الكلاسيكية والحديثة. فالمزيج بين عناصر الأسلوب المتناقضة هو ما يدل على خطّ جورج حبيقة.

أخبرنا عن مجموعتكَ الأخيرة.
GH من جورج حبيقة هو أحدث خطّ لدار الأزياء الخاص بي. إنّها عبارة عن مجموعة شابّة، جديدة وحديثة من الفساتين شبه الرسمية وفساتين السهرة للفتيات وللنساء، اللّواتي يبحثن عن أزياء تلائم السهرات العصرية والمظهر الأنيق في المساء.

ما هي فلسفتك الخاصة في التصميم؟
يروقني أنني تمكنت من البقاء مستقلًا تمامًا وغير متأثر بأحد في تصاميمي. لا أتّبع الموضة كثيرًا في تصاميمي. يهمّني أن أكون المصمّم الذي يخلق موضة معيّنة بدلًا من أن أتبع الموضة. أعمل من دون خوف أو حدود.

من أين تحصل على الإلهام وعلى الأفكار عند تصميمك مجموعة جديدة؟
في معظم الأحيان، أستوحي من الطبيعة والفن.

من أين يأتي اسم علامتك التجارية للتصاميم الجاهزة؟
أردنا أن يكون للعلامة التجارية انعكاس على الأزياء الفاخرة لعلامة جورج حبيقة التي أصبحت معروفة دوليًا. وقد أنشأنا أوّل مجموعة مسائية جاهزة للارتداء ومجموعة SIGNATURE قبل سنوات قليلة. لذا كان من المناسب أن ننتقل من المجموعة الموقّعة الى المجموعة الأساسيّة التي أصبحت GH لجورج حبيقة.

ما الذي تحاول أن تحققه من خلال تصاميمك؟
أود أن تكون مجموعتي الجاهزة للارتداء عمليّة، بمعنى أن التنوّع في مجموعاتي يجعل من جورج حبيقة  “العلامة التجارية المطلوبة” لأيّ امرأة تسعى إلى ارتداء ثوب أو فستان للمناسبات الخاصة. أريد من علامتي التجارية أن تكون خيارًا عمليًّا لهذه المرأة، لأنها تثق بها وتثق بما نصمّمُه لها.

أخبرنا عن المواد الخام التي تدخل في تصاميمك.
أستخدم دائمًا مواد عالية الجودة، الأقمشة والمطرّزات. هذا لأني أقدّم لزبائني أفضل نسبة من الجودة والسعر.

من هي المرأة التي تراها ترتدي تصاميمك؟
تصاميمي مصنوعة لكلّ السيدات.

ما هي الأشياء الثلاثة التي لا تستطيع العيش من دونها؟
حذاءٌ أسود يلائم أيّ مناسبة، حزام أسود، وجينز عصريّ.

ما هي النصيحة التي ترغب في مشاركتها مع النساء اللّواتي يبحثن عن ملابس أنيقة، عصرية وفريدة من نوعها؟
في كلّ مرّة يسألني أحد عن نصيحة تتعلّق بالموضة، أردُّ بأن المرأة ينبغي أن ترتدي ما يناسبها وما يعبّر عن شخصيّتها. يمكن للمرأة أن ترتدي الموضة فقط حين تلائمها، ليس فقط لأنها تحظى بشعبية. أود أن أوصي المرأة بعلامتي التجارية إذا كانت تبحث عن ملابس أنيقة ومميّزة.

هذه التشكيلة متوفرة حصريًا في بوتيك Valleydez بدبي.

 

 

Leave a Reply